محليات

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

ظهور نتائج 1500 عينة في إربد

ولفت الزيتاوي إلى أن فرق الاستقصاء الوبائي ما زالت تقوم بسحب عينات من المخالطين للمصابين، متوقعا ظهور نتائج 1200 عينة خلال ساعات المساء.

تصريحات العضايلة حول إمكانية عودة الحظر الجزئي والشامل

وأشار العضايلة إلى أن الحكومة ستعلن هذا الأسبوع عن موعد تفعيل أمر الدفاع رقم 11، لافتا إلى أنه تم رصد نوع من الاستهتار بالصحة العامة خلال الأسابيع الماضية.

أجواء صيفية معتدلة الحرارة

وتبقى درجات الحرارة أقل من مُعدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 2-4 درجات مئوية.

إجلاء 80 أردنياً من لبنان

وخضع جميع القادمين إلى أرض الوطن للحجر الصحي وفق البروتوكول المتبع في الأردن للعائدين من دول ينتشر فيها فيروس كورونا المستجد.

القبض على المشتبه به الرئيسي في جريمة الزرقاء

واضاف الناطق الاعلامي انه بالتحقيق مع المشتبه به الرئيسي اعترف بقيامه واخرين وعلى اثر خلافات شخصية سابقة بالتوجه لمكان تواجد المغدور واطلاق عيارات نارية باتجاهه وطعنه بواسطة اداة حادة في منطقة القدم.

تفاصيل إصابات كورونا الجديدة في المملكة

وزارة الصحة، دعت المواطنين إلى ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والوقاية، وارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).

تسجيل 3 إصابات جديدة بكورونا في إربد

ولفت المصدر إلى أن “فرق الاستقصاء الوبائي ما زالت تقوم بسحب العينات من المخالطين للمصابين والنتائج تظهر تباعا، حيث وصلت عدد العينات المسحوبة إلى أكثر من 1000 عينة”.

أمر الدفاع رقم 15- فيديو

واعلن الرزاز في كلمته الأسبوعية اليوم الأحد، أن الحكومة وبالشراكة مع صندوق همة وطن ستتحمل تكاليف عودة البعض منهم، وخاصة الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العودة، وضمن معايير شفافة وواضحة ستقوم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين بالإعلان عنها وعن آلية الاستفادة منها.

تسجيل إصابتين جديدتين في المفرق

وقال رئيس قسم الأمراض السارية التابع لوزارة الصحة د. نضال محيبش، في تصريح لرؤيا، إن الإصابتين اللتين أعلن عنهما تعودان لشقيق المصاب الأول.

وفاة عشريني اختناقا بالغاز في ضاحية الياسمين

وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية الى الموقع ليتبين وجود شخص عشرين متوفى داخل احد الشقق ،وتم اخلاء الوفاة الى مركز الطب الشرعي في مستشفى البشير لتحديد سبب الوفاة.

الحكومة تعلن أمر الدفاع 15

كما يعرض رئيس الوزراء خطط وبرامج الحكومة لتنفيذ استحقاقات وطنية مهمة، متمثلة في الإعداد لبدء العام الدراسي الجديد، وتوفير الدعم للهيئة المستقلة للانتخاب لإجراء الانتخابات البرلمانية القادمة والمساهمة في التوعية والتثقيف بأهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري .

فلسطين تسجل 277 إصابة جديدة بكورونا

وأضافت الوزيرة الكيلة في تصريح صحفي، الأحد، أن الإصابات الجديدة توزعت في 7 محافظات هي: الخليل (172)، نابلس (12)، بيت لحم (23)، قلقيلية (5)، رام الله والبيرة (25)، طولكرم (4)، ضواحي القدس(36).

محكمة صلح عمان تمنع النشر بقضية نقابة المعلمين

وبحسب كتاب صادر عن القاضي محمد الطراونة، فإن القرار جاء عملا بأحكام المادة 255 من قانون العقوبات والمادة 29/ب من قانون المطبوعات والنشر.

مقتل أربعيني في الزرقاء

وفي التفاصيل ، قال المصدر ان بلاغا ورد بلاغ فجر الاحد بوجود شخص اربعيني مصاب بعيار ناري في منطقة القدم في مخيم الزرقاء حيث تحركت الأجهزة الأمنية إلى الموقع وتم إسعافه إلى مستشفى الزرقاء الحكومي وما لبث وأن فارق الحياة.

عودة كورونا إلى مدينة إربد

وأكد العتوم أن المحافظة لن تتواني في اتخاذ أشد العقوبات بحق المخالفين وتحويلهم للقضاء في حال خالفوا التعليمات وتم في وقت سابق توقيف عدد من الأشخاص المخالفين وإغلاق منشآتهم.

عزل منزل السيدة المُصابة بفيروس كورونا في إربد

وبين الدكتور الشياب، أن المرأة تعاني من عدة أمراض مزمنة، وهي قيد العلاج في قسم العزل بمستشفى الأمير حمزة في عمان.

محاولة انتحار خادمة في تلاع العلي

أقدمت خادمة أوغندية الجنسية عصر السبت على محاولة الانتحار عن طريق إلقاء نفسها من منزل مخدومها الكائن بمنطقة تلاع العلي.

9 إصابات جديدة بكورونا بينها 4 محلية

أعلن الأردن، السبت، عن تسجيل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، من بينها 4 حالات محلية.

إصابة شخصين بتدهور مركبة بعد تحويلة القطرانة

وقامت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية الدفاع المدني بإسعاف المصابين إلى مستشفى الكرك الحكومي.

الحكومة تؤكد على المواطنين بالالتزام بأمر الدفاع 11

ونوّه العضايلة إلى حرص الحكومة على إبقاء الأمور تحت السيطرة وبائيّاً، خصوصاً وأننا مقبلون على استحقاقين وطنيّين مهمّين: الانتخابات النيابيّة وبدء العام الدراسي الجديد، وكلاهما يتطلّبان أعلى درجات الحيطة والحذر لإنجاحهما.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top