محليات

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

الأمن العام يوضح تفاصيل الاعتداء على أحد الكافيهات في إربد

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تحديد هوية الشخصين اللذين اعتديا على الكافيه وبالبحث عنهما تبين انهما داخل احد المستشفيات حيث تم التحرك للمكان وضبطهما وبوشر التحقيق مع كافة اطراف القضية.

تفاصيل وفيات وإصابات كورونا الجديدة في المملكة

وأضافت الحكومة عبر الإيجاز اليومي أنه بذلك يرتفع إجمالي عدد حالات الإصابة في المملكة إلى (50750) حالة.

وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من إعلانات البضائع المقلدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وأهابت وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية بالاخوة المواطنين أخذ الحيطة والحذر عند التعامل مع هذه الإعلانات المضللة والمشبوهة والاعتماد على مصادر البضائع الموثوقة وكذلك عدم التردد بالابلاغ عن اي اعلانات مشبوهة مماثلة .

وزير العمل يعلن قائمة القطاعات الأكثر تضررا للشهر الحالي

وأشار القطامين إلى أنه تم إضافة عدد من القطاعات والأنشطة الإقتصادية إلى قائمة القطاعات الأكثر تضررا لشهر تشرين أول مراعاة لظروفها ولمساعدتها على تخطي الآثار الإقتصادية الناتجة عن استمرار الجائحة وتداعياتها.

الدفاع المدني يحذر

عدم التردد بالإتصال على هاتف الطوارئ طوارئ (911) إذا دعت الحاجة لذلك.

الحلالمة: العلاقات الأردنية الكويتية نموذج فريد في ثنائية العمل العربي

كما أشاد بالجهود التي تبذلها وزارة الداخلية ممثلة باجهزتها المختلفة لمساعدة الأشقاء الكويتيين منذ تخطيهم المعابر والمنافذ الحدودية الاردنية، والتسهيلات المقدمة لهم، وتذليل أية صعوبات قد تواجههم أثناء إقامتهم على اراضي المملكة.

أجواء غير مستقرة السبت والأحد

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تتأثر المملكة ليلا تدريجياً بحالة من عدم الاستقرار الجوي، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناُ.

الصرايرة: "البوتاس العربية" ضمن أفضل الشركات العالمية تعاملاً مع جائحة كورونا

وأضاف الصرايرة في بيان صحفي اليوم، أن "البوتاس العربية" لم تغفل عن دورها وواجبها تجاه الوطن ومقدراته حيث حرصت خلال جائحة كورونا على أن تكون الأولى محلياً في دعم الاقتصاد الوطني والتبرع لصندوق همّة وطن، حيث وصلت إجمالي تبرعاتها خلال هذا العام إلى 31 مليون دينار.

التربية ترفع نسبة أبناء المعلمين المقبولين في الجامعات على حساب المكرمة الملكية

وبذلك يصبح عدد المقبولين من أبناء المعلمين على حساب المكرمة الملكية للعام الدراسي الجامعي 2020 / 2021 هو 3703 طالبا وطالبة، أي أن نسبة المقبولين على حساب المكرمة في الجامعات الرسمية من أبناء المعلمين للعام الدراسي الجامعي الحالي هي 7.7% أي بزيادة 2.7% عن النسبة المقررة وهي 5%.

27 وفاة و2489 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة الجمعة عن تسجيل (2489) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، على النحو الآتي: - (2487) حالة محليّة، توزّعت كما يلي: -

مجلس الوزراء يقر نظام المراكز الإسلاميّة

أقرّ مجلس الوزراء نظام المراكز الإسلاميّة لسنة 2020، الذي يهدف إلى تنظيم عمل هذه المراكز، والإشراف عليها، وتحديد شروط ترخيصها والأنشطة التي تزاولها.

إقرار الخطة الوطنية لعناصر التراث الثقافي غير المادي

ويعد التراث الثقافي غير المادّي أحد المجالات الأساسيّة في الدراسات الثقافيّة المعاصرة، ويشير مفهومه إلى أشكال التعبير والتقاليد الشفويّة بما فيها اللغة، وفنون وتقاليد العروض، والمعارف والممارسات المتّصلة بالطبيعة والكون، والممارسات الاجتماعيّة، والمهارات المرتبطة بالفنون الحرفيّة.​

الحواتمة: ثبت تورط المقبوض عليهم بنشاطات مرتبطة بالاتجار وترويج المواد المخدرة

واكد الحواتمة ان التوسع بالتحقيقات مع هؤلاء الاشخاص الذين القي القبض عليهم من فارضي الاتاوات قادت لوجود روابط وثيقة بينهم وبين تجار ومروجي المواد المخدرة ، وقيامهم بالتعاون فيما بينهم وتأمين بؤر في عدد من المناطق في مختلف مناطق المملكة للاتجار وترويج المخدرات .

تنوير الأردن ينشر نص أمري الدفاع 19 و20

ولفت العايد إلى أنه سيتم تحويل جميع مبالغ الغرامات المتأتية من مخالفات عدم الالتزام إلى حساب الخير التابع لوزارة التنمية الاجتماعية وحساب تبرعات وزارة الصحة بنسب يحددها وزير المالية.

بالأسماء.. إستثناء 28 محطة محروقات خلال الحظر

أعلنت وزارة الطاقة والثروة المعدنية اليوم الجمعة عن محطات المحروقات العاملة خلال حظر التجول الشامل، الذي يستمر حتى صباح غد السبت.

العوايشة: ليس للمواطنين أي عذر بعدم الإبلاغ عن البلطجية

وفجرت القضية غضبا كبيرا في الرأي العام الأردني، وسلطت القضية الضوء على ظاهرة "فارضي الإتاوات"، الذين يوصفون محليا بـ"الزعران".

ماذا سيتضمن أمر الدفاع 19؟

وكانت الحكومة أصدرت جملة من القرارات لمواجهة فيروس كورونا، تضمنت قرارا باغلاق حضانات الأطفال حتى نهاية العام، وهو القرار الذي بات مثار جدل خصوصا أنه يضع الأمهات العاملات خاصة في القطاع الخاصة أمام تحديات كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top