محليات

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

شركة البوتاس العربية تدشن حفارة "الكرامة"

وتم تصنيع وتعديل حفارة "الكرامة" من قبل شركة IHC الهولندية بوقت قياسي لتتوائم مع العمل المطلوب وهو حفر حوض الضخ لمحطة الضخ الجديدة للشركة وتعميق قناة توصيل المحلول للمحطة القائمة حالياً لأعماق تصل إلى (32) مترا من منسوب البحر.

الملك يهاتف فتاة أدينت بجرم إطالة اللسان

وابدت الفتاة إيثار الدباس عبر صفحتها على فيسبوك فخرها بعد اتصال الملك ، واشارت الى ان الملك قال لها " خلي المعنوية عالية وانت اخت لي باذن الله".

أمن الدولة تباشر التحقيق بقضية الفتنة

وأُحيلت "قضية الفتنة" إلى المدّعي العام الاثنين الماضي، في وقت أطلعت الحكومة مجلسي النواب والأعيان على مستجدات الملف خلال اجتماعين مغلقين.

خطة شاملة للتفتيش على الأسواق

وأكدت مدير عام المؤسسة المهندسة عبير بركات الزهير خلال اجتماعاتها الدورية وتوجيهها للمفتشين بالعمل على تكثيف الجولات اليومية وعدم التهاون في ضبط المنتجات المخالفة التي تشكل غشا وخداعاً للمستهلك او خطرا يمس صحته وسلامته.

تحويلات مرورية في شارعي الشهيد والاستقلال

وبين مدير دائرة عمليات المرور المهندس محمد الفاعوري ان الاعمال في شارع الاستقلال تتطلب تحويل السير القادم من شارع اليرموك وشارع الجيش عبر شارع الاستقلال باتجاه شارع مواز له مقابل دائرة الرقابة الصحية تم استحداثه أخيرا ثم العودة الى الإستقلال.

البحث الجنائي يحذر

واهاب الناطق الاعلامي بالاخوة المواطنين عدم التعامل مع مثل تلك الشركات او تحويل اموال اليها دون التوثق بأنها مرخصة وتعمل بشكل قانوني ويمكنهم ذلك من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق المالية لمعرفة الشركات المرخّصة او مراجعة الهيئة للتأكد من ذلك .

تصريحات للخصاونة بشأن باسم عوض الله

وامام أعضاء مجلس النواب نفى رئيس الوزراء وجود أية محاولات للانقلاب كما روج البعض، مؤكدا أن القضية تتعلق بمخطط لزعزعة أمن الأردن بمساعدة جهات خارجية.

الصرايره يهنئ الوطن وقائد الوطن بمئوية الدولة الاردنية

أدام الله عزك وملكك سيدنا قائداً وملهماً لنا نسير على خطاك) وكل عام والوطن وقائد الوطن والاسرة الهاشمية بألف خير.

ولي العهد: نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي

وأضاف ولي العهد، "وفي اليوم الأول من عبور المئوية الثانية، نعاهد أنفسنا أن نواصل خدمة شعبنا الطيب الوفي".

"البوتاس العربية" تهنئ بمئوية الدولة الأردنية

متمنين للأردن المزيد من التقدم والتطور والازدهار في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

96 وفاة و4775 إصابة جديدة بكورونا في الأردن

وتاليا الإيجاز الصحفي اليومي، الصادر عن رئاسة الوزراء، حول آخر مستجدات الوضع الوبائي في البلاد:

أوقات دوام البنوك في رمضان

قرر البنك المركزي اليوم الخميس تعديل ساعات الدوام الرسمي للبنوك في الأردن.

مفاوضات حكومية للحصول على مليون جرعة من فايزر

وأضافت جميع من هم فوق سن الـ50 من المسجلين في المنصة تلقوا مطاعيم كورونا ووصلنا لمن هم في سن الـ 20 في بعض المناطق وذلك وفق ما أوردته المملكة.

البوتاس العربية تصادق على توزيع أرباح نقدية بقيمة 83.3 مليون دينار

وصادقت الهيئة العامة لشركة البوتاس العربية، على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 100% من رأس المال؛ أي ما يعادل (83.3) مليون دينار، كما صادقت على تقرير مجلس الإدارة والبيانات المالية للشركة للعام 2020 وخططها المستقبلية.

رسالة الملك إلى الأردنيين

وسيبقى الأردن، بهمة النشامى وعزيمتهم وإخلاصهم، شامخا، كبيرا بقيمه وبإرادته وبمبادئه. نبراسنا الحزم في الدفاع عن الوطن، والوحدة في مواجهة الشدائد، والعدل والرحمة والتراحم في كل ما نفعل.

المملكة تتأثر بكتلة دافئة وجافة الثلاثاء

ويطرأ يوم الخميس، انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول، ودافئة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي

وفي ضوء تطورات اليومين الماضيين، فإنني أضع نفسي بين يدي جلالة الملك، مؤكدا أنني سأبقى على عهد الآباء والأجداد، وفيا لإرثهم، سائرا على دربهم، مخلصا لمسيرتهم ورسالتهم ولجلالة الملك، وملتزما بدستور المملكة الأردنية الهاشمية العزيزة. وسأكون دوما لجلالة الملك وولي عهده عونا وسندا.

رئيس مجلس إدارة "البوتاس العربية" وأمين عام الاتحاد العربي للأسمدة يبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

وناقش أمين عام الاتحاد والمهندس أبو هديب خطة ورؤية الاتحاد المستقبلية وفقاً لأخر المستجدات والأحداث على صناعة الأسمدة عربياً ودولياً ، وبما ينسجم مع متغيرات هذه الصناعة والتوجهات الحالية والمستقبلية.

عاجل بيان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية

وقال اللواء الحنيطي إن التحقيقات مستمرة وسيتم الكشف عن نتائجها بكل شفافية ووضوح. وأكد أن كل الإجراءات التي اتخذت تمت في إطار القانون وبعد تحقيقات حثيثة استدعتها، مثلما أكد أن لا أحد فوق القانون وأن أمن الأردن واستقراره يتقدم على أي اعتبار

اعتقال الشريف حسن بن زيد وباسم عوض الله وآخرين لأسباب أمنية

قال مصدر أمنيّ اليوم السبت، إنه وبعد متابعة أمنية حثيثة تمّ اعتقال المواطنين الأردنيين الشريف حسن بن زيد وباسم إبراهيم عوض الله وآخرين لأسبابٍ أمنيّة. وأضاف المصدر أنّ التحقيق في الموضوع جارٍ.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top