زين كرزون تعلن فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان بعد اعتقاله
زين كرزون

زين كرزون تعلن فسخ خطوبتها من عبدالله كنعان بعد اعتقاله

عمان – تنوير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد بخبر اعتقال خطيب نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، بتهمة تعاطي المخدرات.

وذكرت مصادر محلية أنه تمت عملية ضبط عبدالله كنعان وكان بحوزته مواد مخدرة وبرفقته شخص آخر متهم أيضًا بتجارة المخدرات.

وتزامنا مع خبر اعتقال الشاب الأردني عبدالله كنعان، أعلنت زين كرزون فسخ خطوبتها بشكل مفاجئ، ونشرت عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص بإنستغرام: "الحمد الله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. تم فسخ خطوبتي على عبدالله كنعان.. وقدر الله وما شاء فعل".

وبهذا قد انفصلت عن خطيبها بعد شهر من إعلان خطوبتها، أثناء احتفالها مع شقيقتها زين بعيد ميلادها الـ 30.

وقد تصدر اسم خطيب زين كرزون مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها خبر خطوبتها، وتداولت العديد من المواقع الإخبارية اسمه "عبد الله كنعان" على أنه رجل أعمال أردني يمتلك العديد من النوادي الرياضية.

وبحسب مصادر مقربة من عبدالله كنعان، فهو ليس رجل أعمال، ولا يمتلك أي ناد رياضي، ولم يكمل دراسته الجامعية تخصص "إدارة أعمال" في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

والتف حول نجمة السوشال ميديا الأردنية العديد من التساؤلات حول علاقتها بخطيبها عبدالله كنعان وعن سبب إعلان الخطوبة بشكل مفاجئ، ولوحظ حينها أنه لا يتابع خطيبته زين كرزون على إنستغرام، كما أنها لا تتابعه هي أيضا، على الرغم من متابعته لحساب شقيقتها هيا كرزون، الأمر الذي أثار بعض التساؤلات وعلامات التعجب حولهما.

وحاولت زين كرزون أثناء خطوبتها من عبدالله كنعان تجنب الحديث عنه بشكل مباشر وواضح.

وقد صرحت زين في أحد البرامج التلفزيونية تزامنا مع عيد الحب، أنها تعيش قصة حب من دون ذكر اسمه، ولفتت بتصريحاتها أن علاقتها بالشاب قديمة وأنه صديق من أيام المدرسة، وكان يسميها "أم كُشة" وأختها هيا "القصيرة الحقيرة".

وقالت إن العلاقة تحولت لمنحنى عاطفي بعد طبخها طبق "الكبسة"، وعندما رأى عبد الله كنعان ذلك على صفحتها على تطبيق "سناب شات"، أرسل لها تعليق: "بتشهي"، لترد عليه زين: "تفضل"، ومن هنا بدأت قصة الحب بصحن كبسة، وانتهت بسبب الاعتقال.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top