مجمع اللغة العربية يطلق مسابقة "بلغتي" بالشراكة مع مبادرة (ض)
أرشيفية

مجمع اللغة العربية يطلق مسابقة "بلغتي" بالشراكة مع مبادرة (ض)

عمان – تنوير

يطلقُ مجمعُ اللغة العربية الأردني في الأول من نيسان بالتعاون مع مبادرة (ض) إحدى مبادرات مؤسسة ولي العهد، مسابقةَ "بلغتي" الهادفة إلى تنمية قدرة الطفل على التعبير عن نفسه باللغة العربية السليمة وممارستها في حياته ومسيرته التعليمية.

وتشتمل المسابقة -كما جاء في بيان المجمع- على جوائز متعددة، لدعم العربية وترسيخها في نفوس النشء، و تتمثل في محاور عدة: (بلغتي أعبر عن نفسي)، و(بلغتي أتحدث عن وجهة نظري)، و(بلغتي أشرح مشكلتي)، أو أي محور مشابه للمذكور أعلاه.

وأشار البيان إلى أن المسابقة تستهدف الفئة العمرية من (6) سنوات إلى (18) سنة، وتشترط إرسال (فيديو) مدته (3) دقائق، أو مادة مكتوبة بواقع (100) كلمة، ويتم استلام المادة من خلال رابط نماذج (جوجل) Google الآتي:  https://forms.gle/kMUYdMBcn4iRCZH86 .

          وسيتم تحكيم المواد واختيار أفضل ثلاث مشاركات للفوز بجوائز المسابقة بإشراف محكمين مختصين. وآخرُ موعد لاستلام المشاركات في الثلاثين من أيار المقبل ،وسوف تُعلَنُ النتائج في منتصف حزيران المقبل.

وأضاف البيان أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل كافة المسابقات والجوائز من خلال موقع المجمع الإلكتروني: (http://arabic.jo/)، وموقع مبادرة "ض": (inarabic.cpf.jo)، وصفحات مؤسسة ولي العهد والمجمع على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك".


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top