أكثر من نصف مليون شخص مسجل بموقع الضمان الإلكتروني

أكثر من نصف مليون شخص مسجل بموقع الضمان الإلكتروني

عمان – تنوير

بلغ عدد الأشخاص الذين أنشأوا حساباً شخصياً لهم على موقع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الإلكتروني الجديد منذ إطلاقه مطلع تشرين الثاني من العام الحالي 551 ألف شخص.
وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي: إن سنة 2020 ستشهد تحولاً أكبر لمجموعة من الخدمات المقدمة لجمهورها بشكل إلكتروني ما ينتج عنه عدم حاجة متلقي الخدمات إلى مراجعة فروع ومكاتب المؤسسة، مشيرا إلى ان المؤسسة ومنذ إطلاق موقعها الإلكتروني الجديد وفرت لجمهورها والمؤمن عليهم خدمة التسجيل بالموقع لإنشاء صفحة شخصية خاصة بكل شخص بهدف الاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لهم على الموقع.
واشار إلى المؤسسة قطعت شوطاً كبيراً في التحول الإلكتروني لخدماتها من خلال الإنجازات التي حققتها أخيرا، ومنها إطلاق حزمة متطورة من الخدمات الإلكترونية على موقعها الجديد ما ساهم بتخفيف الجهد والوقت على المؤمن عليهم وجمهور المؤسسة.
ودعا الصبيحي الراغبين بالاستفادة من تلك الخدمات سواء أكان لهم اشتراك بالضمان أو لم يكن الدخول لموقع المؤسسة الإلكتروني (www.ssc.gov.jo) واختيار خيار التسجيل الموجود أعلى الصفحة، ثم تعبئة البيانات المطلوبة، حيث أن هذه الخدمة متوفرة للأردنيين وغير الأردنيين.
ولفت إلى أنه يتعين على مُنشئ الحساب في الموقع الإلكتروني خلال عملية التسجيل تحديد كلمة سر خاصة به تتكون بحد أدنى من 8 خانات تتضمن أرقاماً وأحرف ورمزاً واحداً على الأقل.


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top