آخر الأخبار

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

التربية: نتائج التوجيهي ستعلن إلكترونيا

وبين، ان الطلبة النظاميين الناجحين في الامتحان يمكنهم الحصول على كشف علامات اللغة العربية من مدارسهم، فيما يمكن لطلبة الدراسة الخاصة الناجحين الحصول على الكشف العلامات من مديرياتهم؛ اعتباراً من يوم الثلاثاء الثامن عشر من الشهر الحالي.

جابر: 10 إصابات محلية بكورونا في المملكة

وتابع أن الحالات الخارجية، 6 حالات في الحجر الصحي لـ 5 أردنيين قادمين من السعودية، وحالة قادمة من فلسطين، وسائق شاحنة على حدود العمري

تنامي ظاهرة تسول الأطفال وسط غياب العقوبات الرادعة ومباركة ولي الأمر

وشمل التجريم كذلك اجبار الأطفال على العمل كباعة متجولين وغيرها من أشكال العمل القسري للأطفال، كالعمل بنبش النفايات. وبموجب التعديلات فإن جميع ما يندرج ضمن التعريف يتم التعامل معه على انه جناية، ويكون بعقوبة مشددة في حال كان المجني عليه طفلا تحت سن 18 أو أنثى أو مسنا أو من ذوي الاعاقة.

ارتفاع إجمالي عدد إصابات كورونا في المملكة

ودعت وزارة الصحّة المواطنين إلى ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والوقاية، وارتداء الكمّامات، وعدم إقامة التجمّعات لأكثر من (20) شخصاً، واستخدام تطبيق (أمان)، وتطبيق (صحتك).

تصريح للعضايلة بخصوص يوم الجمعة

وجاء حديث العضايلة رداً على تغريدة مواطنة طلبت تطميناً بعدم حدوث حظر تجول يوم الجمعة الموافق 21 آب الحالي كونه يوم زفافها من المفرق لعمان.

إغلاق حدود جابر لمدة أسبوع

واوضح جابر انه يتم فحص العاملين بالمراكز الحدودية كل اسبوعين للتاكد من خلوهم من الفيروس وذلك ضمن برنامج محدد وتعليمات صارمة لحمايتهم وأسرهم.

قرار هام من التعليم العالي بخصوص امتحانات الفصل الصيفي

ويأتي هذا القرار في إطار التدابير المتخذة للحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة وخوفا من احتمال ازدياد انتشار فايروس كورونا في ضوء تطورات الوضع الوبائي الحالي للفايروس في المملكة.​

أمانة عمان تعمم حول أمر الدفاع 11

وأوضحت الأمانة في بيان، أن أمر الدفاع المشار اليه، يلزم المواطنين والموظفين والمنشآت الاقتصادية بضرورة الالتزام بأقصى درجات الحيطة والحذر واتباع سبل الوقاية والسلامة العامة، والالتزام بمسافة الأمان المقررة ومنع التجمعات داخل المكاتب، وارتداء الكمامات والقفازات قبل الدخول إلى مباني الأمانة.

ضبط مقالع ومحاجر مخالفة في منطقتي البادية الجنوبية والشمالية الشرقية

كما ضُبط عدد من الآليات الثقيلة والمعدات الأخرى المخالفة في هذه المواقع حيث جرى التحفظ عليها وتوديع الأشخاص المضبوطين للمراكز الأمنية المختصة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقهم.

تسجيل إصابتين بكورونا في مركز الحسين للسرطان

ولاحقا، أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر تسجيل إصابتين اليوم لممرضين عاملين في مركز الحسين للسرطان.

عزل بناية في أم أذينة

ودعا الدكتور جابر، المواطنين إلى تحميل تطبيق أمان للمساعدة على كشف وتتبع الحالات المخالطة للمصابين بفيروس كورونا لحماية المجتمع من انتشار العدوى.

أجواء صيفية معتدلة

وتوالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الجمعة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في أغلب المناطق وحارة جداً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

15 إصابة جديدة بكورونا 13 منها محلية

أعلن وزير الصحة، سعد جابر، الثلاثاء، تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، منها 13 حالة محلية.

تعديل ساعات حظر التجول في الأردن

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، في دار رئاسة الوزراء، أن وزير الصحة نسب بتعديل ساعات حظر اتلجول لتصبح الساعة 11 ليلا للمنشآت الاقتصادية والـ12 للمواطنين.

التربية تعلن عن موعد نتائج التوجيهي

وسيعقد وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، مؤتمرا صحفيا الساعة العاشرة صباحا في مركز الوزارة، لإعلان النتائج العامة لهذه الدورة.

بدء تحويل مخصصات دعم الخبز للمستحقين

وقال مدير عام الصندوق عمر المشاقبة ان الصندوق أيضًا حول الدعم النقدي لأسر المتقاعدين العسكريين والمدنيين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي، المستحقين للدعم، والذين سبق وتقدموا بطلبات الحصول على الدعم.

إحباط محاولة تهريب وتسلل إلى الأراضي الأردنية

وأكد المصدر أن القوات المسلحة ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب من أجل حماية المواطن والمحافظة على أمن حدود المملكة الأردنية الهاشمية.

تصريح للعضايلة حول التهنئة بنتائج التوجيهي

وحول قرب نتائج الثانوية العامة، دعا العضايلة الى الالتزام باجراءات الوقاية العامة والتباعد الجسدي وعدم الزيارة بقصد تقديم التهنئة والاكتفاء بها هاتفيا.

وفيات اليوم 11/08/2020

وفيات اليوم الثلاثاء 11/08/2020

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top