آخر الأخبار

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

10 وفيات و608 إصابة بفيروس كورونا

• سُجِّلت (608) حالات إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، توزّعت كما يلي:

إغلاق 2520 منشأة لمخالفة أمر الدفاع

ونفذت الجهات الرقابة المكلفة بتنفيذ أمر الدفاع 20 (وتشمل 13 وزارة وجهة حكومية)، نحو 181864 ألف زيارة لمنشآت مختلفة، وذلك بعد صدور أمر الدفاع وللفترة 25/10/2020-22/1/2021 في مختلف مناطق المملكة.

الأمانة ثؤكد تشغيل خط للباص السريع في مئوية الأردن

وأوضح المناصير في تصريحات إذاعية، أن خط الباص ينطلق من محطة صويلح مرورا بشارع الملكة رانيا وشارع الكندي وشارع الأميرة بسمة إلى محطة النوافير في منطقة رأس العين.

من المسؤول عن مشكلة "بركة البيبسي"؟

يذكر أن بركة البيبسي مساحتها 104 دونمات من أصل 197 دونما، وتعود ملكية الأرض التي تقع ضمن حدود بلدية الرصيفة لـ”الأمانة”.

إعلانات مشبوهة لعيادات طبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وبين أن التقاعس الحاصل في ملف ضبط المهنة، تأثيره كبير على صحة الناس وحصولهم على إجراءات غير علمية أو صحية، وعلى مكانة الأردن في السياحة العلاجية، ويجب أن يكون هناك تحرك واضح على الأرض بعيداً عن البيانات والتصريحات.

الأوبئة تؤكد أن التطعيم يقطع سلسلة انتقال الفيروس

وأكد الهواري ضرورة أن لا يطمئن الشخص بعد تلقي الجرعة الأولى فقط من اللقاح، مبيناً أنه لابد من جرعة ثانية بعد 21 يوماً.

تدني درجات الحرارة إلى الصفر المئوي السبت

ليلا، يكون الطقس باردا الى بارد جدا، وتبقى الحرارة قريبة من الصفر المئوي في أجزاء من البادية والسهول الشرقية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة وتكون قارسة البرودة.

730 إصابة و9 وفيات بكورونا في الأردن

وبين الموجز إعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن والصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة ليوم

لقاح جونسون آند جونسون قيد الدراسة الأردنية

وأوضح أن الملفات المطلوبة تستدعي بعض التجارب من الشركة لتأكيد بعض الأمور، مشيراً إلى أن تلك الدراسات "تحتاج وقتا لإتمامها" وذلك وفق تصريح له لقناة المملكة.

سقوط شظايا صاروخية في عجلون

وقال العرود، إنّ منطقة الوهادنة تبعد عن 7 كيلو عن المناطق السكنية، حيث إن الانفجار احدث فجوه بعمق 3 متر وفق تصريح له لقناة المملكة.

وفيات اليوم

وفيات الجمعة 22-1-2021 خالد حمود قرباع عربي نواف سعود القاضي أحمد عبدالمجيد فندي الروسان شيخة شحادة عليمات أحمد طعيمة محمد النجداوي نبيل سعيد الصلاج شريفة أحمد محيسن الديراباني جمعة مقبل محسن ابو حمرا العموش عبدالرحيم علي المسعود الخريسات محمد سلامة خليل الحريبات عماد عبدالغني شكوكاني جميل عيسى محمد رجب رائد ابراهيم خليل حبش فاطمة حامد محسن فاطمة محمد الفاضل الخطاطبة عبدالفتاح عودة اخوشيخة الرحاحلة احمد عارف محمد الحوراني مريم فالح محمود العمري مصطفى أحمد مصطفى ابو حواس فاطمة سليمان العلاونة حسام الدين محمد النمرين هدى شحيبر ابو خلف صبحية موسى درباس تفاحة طلب فياض هديب

أجواء باردة جداً

"تكون الأجواء أشد برودة ليلاً، ويتوقع مع ساعات الليل المتأخرة تشكل الانجماد فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة." وفق الأرصاد

776 إصابة و11 وفاة بكورونا في المملكة

• سُجِّلت (776) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ، توزّعت كما يلي:

الأمن يوضح قضية "فتاة مستشفى الجامعة"

وفي تفاصيل القضية فقد وردت معلومات لادارة حماية الاسرة بتاريخ 24/12/2020 م باسعاف فتاة للمستشفى إثر تعرضها للضرب من قبل شقيقها اثر خلافات بينهما حيث جرى التحقيق في القضية والقاء القبض على شقيقها وأحالته للقضاء.

الأردن يدين التفجير في بغداد

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير ضيف الله علي الفايز إدانة واستنكار المملكة الشديدين لهذا الفعل الإرهابي الجبان الذي يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويتنافى مع القيم والمبادئ الدينية والإنسانية.

أجواء شديدة البرودة

وبحسب موقع "طقس العرب"، يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، و شديد البرودة فوق المُرتفعات الجبلية العالية، مع تشكل الجليد في ساعات الصباح في أجزاء واسعة من المملكة.

978 إصابة و17 وفاة بكورونا

وبين الموجز الإعلامي حول فيروس كورونا المستجد COVID-19 في الأردن الصادر عن رئاسة الوزراء ووزارة الصحة ليوم الأربعاء 20 كانون الثاني تسجيل (978) حالة إصابة بفيروس كورونا المستجدّ.

ارتفاع تخزين السدود الى 107 مليون متر مكعب

واضاف الدكتور سعيدان ان حجم المطر التراكمي الساقط على كافة محافظات المملكة من بداية الموسم حتى صباح اليوم الاربعاء ارتفع الى (2624) مليون متر مكعب مشكلا ما نسبته حوالي (32%) من المعدل السنوي طويل الامد والبالغ (8196.8) مليون م3 .

42 إصابة من السلالة الجديدة لكورونا في الأردن

واضاف الدكتور عبيدات انه تم اكتشاف الحالات من خلال فحص الترتيب الوراثي لعينات المرضى الذين ثبتت اصابتهم بفيروس كورونا.

جدل في الأردن بعد وفاة البستنجي أثناء جراحة تجميلية

وأكد أن كل ذلك منوط بالقانون لحفظ حق أسرة الطبيبة المتوفاه وتحقيق العدالة للأطباء وتحقيق العدالة لجميع الأطراف.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top