جرائم وحوادث

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

شاب يطعن نفسه وشقيقه وعمه في عجلون

وقال مصدر أمني، إن الشاب أقدم على طعن عمه وضرب شقيقه الأصغر، بعد خلافات عائلية بينهم، ليقوم عقب ذلك، [طعن نفسه أيضا.

جريمتان تهزان الشارع الأردني في يوم واحد

وأفاد مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض على الوالد وضبط السلاح الذي استخدمه، فيما وصف حالة الإبن الصحية بالسيئة. حيث أن الرصاصة التي أطلقها والد الشاب الذي يبلع من العمر 25 عاما، استقرت في منطقة الرأس (فوق العين مباشرة).

القبض على عربيين تورطا بقتل آخر في عمان

واضاف الناطق الاعلامي ان التحقيقات وجمع المعلومات حول الشخص المفقود ولدت لدى المحققين مؤشرات بأنه كان ضحية لجريمة قتل حيث تم التوسع بالتحقيقات والتي قادتهم للاشتباه بشخص من جنسية عربية ومن ذات جنسية الشخص المتغيب.

وفاة 4 أطفال بحريق منزل في المفرق

وبين الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الإطفاء والإسعاف التابعة لمديرية دفاع مدني المفرق تبلغت ظهر الجمعة عن حريق شب داخل أحد المنازل بمنطقة المنشية/ دير ورق، نتج عنه وفاة أربعة أطفال وإصابة والدتهم جراء تعرضهم لحروق بالغة في مختلف أنحاء الجسم.

مداهمة أمنية في مادبا

واكد الناطق الاعلامي انه ومنذ فترة يتم التفاوض مع ذلك المطلوب وذويه من اجل تسليم نفسه الا انه رفض ذلك وارتكب اليوم جناية السلب تحت تهديد السلاح .

انتهاكات بحق منتفعين في مركز إيوائي لذوي الإعاقة- فيديو

وزاد “بعد ذلك تم التنسيق بين التنمية والمجلس لإجراء زيارة مفاجئة للمركز في ساعة متاخرة من الليل واثناء زيارة الفريق المشترك تبين ام الوضع سيء من انبعاث لروائح كريهة، انعدام النظافة، المتتفعين يسيرون عراة”.

ضبط 125 ألف حبة مخدرة داخل عبوات مياه

واضاف الناطق الاعلامي انه بمتابعة تلك المعلومات جرى تحديد هوية الشخص وموعد وطريقة تهريبه لتلك الكميات من الحبوب المخدرة بواسطة احدى مركبات الشحن حيث جرى فور وصوله لاحد المعابر الحدودية ضبطه وبتفتيش المركبة عُثر في مخبأ سري داخلها على كمية من عبوات المياه داخلها 125 الف حبة مخدرة.

مقتل مطلوب في تبادل إطلاق نار مع الأمن

وأكد الناطق الإعلامي انه جرى ضبط السلاح الناري الذي كان يستخدمه اضافة الى كمية من المواد المخدرة ومبالغ مالية .

دهس فتاتين في عمان

تعرضت فتاتان لحادث دهس اليوم الخميس من قبل شاحنة في شارع المدينة بالقرب من جسر الجامعة الأردنية بحسب شهود عيان.

مداهمة أمنية في البادية الشمالية

واضاف الناطق الاعلامي انه بتفتيش المكان جرى ضبط ثلاثة اسلحة نارية احدها اوتوماتيكي، اضافة الى كمية من المواد المخدرة وكمية من الذخيرة الحية.

القبض على شخص قتل زوجته وابنه في الرصيفة

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة الرصيفة اليوم بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية باتجاه زوجته (53) عام وأبنه (18) عام ما ادى لوفاتهما حيث جرى التحرك للمكان والقاء القبض على ذلك الشخص واداة الجريمة وبوشر التحقيق معه .

أبرز الأحداث الأمنية في المملكة خلال الأسبوع الماضي

وفي الوقت المحدد، طوردت مركبة يستخدمها اشخاص لنقل المواد المخدرة، وضبطت في حينه، فيما فر من بداخلها، وعثر فيها على الحبوب المخدرة، وحددت هوية المتورط الرئيسي بالقضية.

ضبط شخصين ظهرا في فيديو أثناء قيامهما بتعذيب حيوانات

ضبط أحد الاشخاص قام بالاعتداء على حيوان ( حمار ) بصورة وحشية من خلال قيامه بربطه واقتلاع اسنانه من فمه وظهر خلال فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث ودّع ذلك الشخص للقضاء وسُلم الحيوان للجمعية الملكية لحماية الطبيعة من أجل علاجه والاهتمام برعايته.

الأمن يكشف حيثيات الاعتداء على حدث في إربد

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات وضبط الشخص الذي اشتكى عليه الحدث والاستماع لأقواله تولدت لدى المحققين شكوك.

وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله

حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله و إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي و الحالة العامة للمصاب جيدة

شخص من جنسية عربية يحرق نفسه قرب الدوار الرابع

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، إن “شخصا من جنسية عربية أشعل النار بنفسه بالقرب من الدوار الرابع.

حادث سير مروع في الرويشد

حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الرويشد الحكومي والحالة العامة للمصابين ما بين البالغة و المتوسطة.

أبرز الأحداث الأمنية في المملكة خلال أسبوع

واضافت الوحدة، “بالرغم من التحذيرات المتكررة الا الوحدة ما زالت تتلقى بلاغات وشكاوى حول تعرض مواطنين لاختراق حساباتهم على التطبيق وسرقته والسيطرة عليه من قبل اشخاص.

جريمة مروعة في البقعة

وتبين ان المراة والطفل تعرضا للطعن ما ادى الى وفاتهما وجرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top