جرائم وحوادث

تابعونا

توعية صحية وتثقيف

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

دهس فتاتين في عمان

تعرضت فتاتان لحادث دهس اليوم الخميس من قبل شاحنة في شارع المدينة بالقرب من جسر الجامعة الأردنية بحسب شهود عيان.

مداهمة أمنية في البادية الشمالية

واضاف الناطق الاعلامي انه بتفتيش المكان جرى ضبط ثلاثة اسلحة نارية احدها اوتوماتيكي، اضافة الى كمية من المواد المخدرة وكمية من الذخيرة الحية.

القبض على شخص قتل زوجته وابنه في الرصيفة

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لمديرية شرطة الرصيفة اليوم بقيام احد الاشخاص باطلاق عيارات نارية باتجاه زوجته (53) عام وأبنه (18) عام ما ادى لوفاتهما حيث جرى التحرك للمكان والقاء القبض على ذلك الشخص واداة الجريمة وبوشر التحقيق معه .

أبرز الأحداث الأمنية في المملكة خلال الأسبوع الماضي

وفي الوقت المحدد، طوردت مركبة يستخدمها اشخاص لنقل المواد المخدرة، وضبطت في حينه، فيما فر من بداخلها، وعثر فيها على الحبوب المخدرة، وحددت هوية المتورط الرئيسي بالقضية.

ضبط شخصين ظهرا في فيديو أثناء قيامهما بتعذيب حيوانات

ضبط أحد الاشخاص قام بالاعتداء على حيوان ( حمار ) بصورة وحشية من خلال قيامه بربطه واقتلاع اسنانه من فمه وظهر خلال فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث ودّع ذلك الشخص للقضاء وسُلم الحيوان للجمعية الملكية لحماية الطبيعة من أجل علاجه والاهتمام برعايته.

الأمن يكشف حيثيات الاعتداء على حدث في إربد

واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات وضبط الشخص الذي اشتكى عليه الحدث والاستماع لأقواله تولدت لدى المحققين شكوك.

وفاة طفل غرقا في قناة الملك عبدالله

حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب و نقله و إخلاء الوفاة إلى مستشفى الأميرة إيمان الحكومي و الحالة العامة للمصاب جيدة

شخص من جنسية عربية يحرق نفسه قرب الدوار الرابع

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام العقيد عامر السرطاوي، إن “شخصا من جنسية عربية أشعل النار بنفسه بالقرب من الدوار الرابع.

حادث سير مروع في الرويشد

حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين و نقلهم وإخلاء الوفيات إلى مستشفى الرويشد الحكومي والحالة العامة للمصابين ما بين البالغة و المتوسطة.

أبرز الأحداث الأمنية في المملكة خلال أسبوع

واضافت الوحدة، “بالرغم من التحذيرات المتكررة الا الوحدة ما زالت تتلقى بلاغات وشكاوى حول تعرض مواطنين لاختراق حساباتهم على التطبيق وسرقته والسيطرة عليه من قبل اشخاص.

جريمة مروعة في البقعة

وتبين ان المراة والطفل تعرضا للطعن ما ادى الى وفاتهما وجرى تحويل الجثتين للطب الشرعي وبوشرت التحقيقات.

تفاصيل جديدة في جريمة مرج الحمام

وجرى بحضور المدعي العام والطبيب الشرعي وبدلالة الجاني التوجه للمكان واخراج الجثة والكشف عليها وتحويلها للطب الشرعي وما زالت التحقيقات جارية في القضية.

جريمة مروعة جديدة تهز الأردن

وتصنف مثل هذه الجرائم بـ”الانتقامية والثأرية لالحاق الأذى والضرر للآخرين، لهذا السبب يلجأ هؤلاء الاشخاص لأذية أحد أفراد الأسرة، بغية الانتقام”، على ما أضاف الخزاعي.

أمن الدولة تصدر الحكم بالإعدام شنقا لقاتل رقيب مكافحة المخدرات

وفي القضية التي مضى عليها، نحو أربع سنوات، ١٤ متهماً، إذ تم تجريم المتهم الأول بجناية مقاومة الموظفين القائمين على تنفيذ أحكام قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بواسطة سلاح ناري أدت إلى موت إنسان، وحكم عليه بالإعدام، وحكم على آخرين بالأشغال المؤقتة، كما أعلن براءة بعضهم في القضية.

الحكم بالسجن 10 سنوات بحق شخصين قاما بالاعتداء على عامل وطن

وقال مصدر قضائي أن جناية السرقة ٢/٤٠١ في ظرفها المشدد تكون العقوبة فيها لا تقل عن الوضع بالأشغال المؤقتة عشر سنوات، وذلك إذا وقعت السرقة على بنك، أو تسبب عن السرقة رضوض أو جروح للمجني عليه، بحسب صحيفة الرأي.

القبض على مصنف خطير واعتقال وافد يتهمة التزوير

وفي قضية اخرى تمكن العاملون في قسم بحث جنائي العقبة من القاء القبض على شخص من جنسية عربية يُشتبه قيامه بتزوير العملات الاجنبية حيث جرى تفتيش مكان اقامته وعُثر داخله على مواد وماكينات تصوير تُستخدم لتلك الغاية وما زال التحقيق جارياً.

التحقيق بفيديو للصوص بلباس فرق التقصي الوبائي في إربد- فيديو

وحسب المقطع المتداول ان هناك اشخاص يرتدون لباسا يشله لباس التقصي الوبائي يترجلون من مركبتهم التي كانت تقلهم في احد شوارع اربد وبعدها يقومون بالتوجه الى احد المركبات التي كانت تصطف بالشارع وينجح ذلك الشخص فتح باب المركبة ويبدا بنقل كميات من البضائع التي كانت بداخلها الى المركبة التي كان يستقلها.

ضبط 11 كيلو الجوكر بمداهمة اخرى في إربد

كما وجرت مداهمة مروجين اثنين اخرين في محافظة اربد استخدما احدى الخيام في منطقة خالية من السكان لتخزين وبيع المواد المخدرة حيث القي القبض عليهما وضبط بداخل الخيمة بعد تفتيشها على 4 كغم من مادة الحشيش الصناعي(الجوكر) وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم تمهيداً لاحالتهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .

وفاة عامل وطن إثر حادث دهس صباح الجمعة

ونعى امين عمان الدكتور يوسف الشواربة المرحوم محمد الهلالي الذي توفاه الله اثناء تأدية واجبه صباح اليوم الجمعة، داعيا الله العلي القدير ان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، ومتمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top