أخبار

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

المنتخب الوطني يلتقي منتخبي العراق وسوريا في دبي

وأكد اتحاد الكرة في بيان صحفي على موقعه الرسمي، الاربعاء، ان المنتخب الوطني بقيادة المدرب البلجيكي فيتال بوركلمانز سيعلن قائمة اللاعبين للمعسكر، مطلع الشهر المقبل.

اتحاد كرة القدم: المباريات ستقام في موعدها

وقال الاتحاد في بيان له ان المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين الى جانب الجولات الثلاث الأولى من مرحلة الاياب ، ستقام في موعدها المقرر دون تأجيل أو ترحيل لأي منها .

تأجيل مباراة شباب الأردن والجزيرة

وأكد رئيس نادي شباب الأردن سليم خير والمنسق الإعلامي لنادي الجزيرة راضي الزواهرة لوكالة الأنباء الاردنية (بترا) اليوم الأربعاء، أن اتحاد الكرة ابلغهما بتأجيل المباراة بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا في صفوف فريق شباب الأردن.

إصابة براء مرعي بقطع بالرباط الصليبي

وقال النادي إنه وبعد إجراء الصور والفحوصات اللازمه لبراء مرعي، بعد الإصابه التي تعرض لها في مباراة نادي معان، أسفرت النتائج عن وجود قطع في الرباط الصليبي وسيخضع إلى عمليه جراحية خلال الأيام القادمة.

إصابات في صفوف الوحدات- أسماء

كشف فريق الوحدات مساء الأحد عبر موقعه الرسمي عن إصابة 9 إداريين و 12 لاعباً من الفريقالأول، بفيروس كورونا المستجد.

تأجيل مباريات الفئات لأندية المحترفين

كما قرر تأجيل مباراة سحاب وشباب الأردن المقامة ضمن بطولة دوري المحترفين الأردني

إغلاق مقر اتحاد المبارزة

اغلقت الجهات المعنية مقر اتحاد المبارزة بعد إصابة احد كوادره بكورونا

اتحاد الكرة يقرر تأجيل دوري المحترفات

وأكدت الأمين العام للاتحاد، سمر نصار، أن القرار يأتي احترازياً، للحفاظ على السلامة العامة لأركان المنظومة، مع استدعاء كافة الفرق المشاركة والكوادر التنظيمية في البطولة، للخضوع لفحوصات كورونا صباح غدٍ، للتأكد من سلامتهم.

المنتخب الوطني في المركز 96 عالميا

وتقدم المنتخب الوطني مركزا واحدا عن الشهر الماضي الذي احتل فيه المركز 97 قبل أن يتقدم للمركز 96 في التصنيف الجديد.

الوحدات ينفرد بالقمة

بعد خمس مباريات حافظ فيها فريق الوحدات على نظافة شباكه، اهتزت شباك الفريق بأول هدف في اللقاء أمام الرمثا.. وبالطبع كانت أول خسارة للوحدات بالدوري.

تغريم لاعبي الرمثا لمخالفتهم البروتوكول الصحي

وأشار الموقع الرسمي للاتحاد الاثنين، ان لاعبي فريق نادي الرمثا قاموا بالتجمع دون مراعاة اي تباعد جسدي وفقا للبرتوكول المعتمد خلال مباراتهم أمام الوحدات.

الوحدات في مواجهة الرمثا الخميس

ويتصدر الوحدات الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يحل الرمثا في المركز السابع برصيد 5 نقاط.

الاتحاد الأردني يصدر جدول مباريات دوري المحترفين

وتستأنف مرحلة الذهاب، بإقامة المباريات المؤجلة من الأسبوع الخامس، على أن تنطلق الجولة السادسة في 12 من الشهر الحالي، مع مراعاة الظروف الاستثنائية للنادي الفيصلي في هاتين الجولتين، بعد أن خضع فريقه للعزل الصحي على امتداد الفترة الماضية.

اللجنة الأولمبية تعلن عن موعد عودة الأنشطة الرياضية

كما قرر المكتب التنفيذي وبالتعاون مع اتحاد الطب الرياضي تحديث البروتوكول الصحي ليتناسب مع الوضع الوبائي الحالي لعودة المنافسات الرياضية والذي يشمل ضرورة إجراء فحوصات فيروس كورونا لأركان اللعبة وتشمل (اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام وجميع من يتطلب تواجده في البطولات).

إصابة نيمار بفيروس كورونا

"وذكرت صحیفة .في إیبیزا بإسبانیا، وسوف یخضعون الآن للحجر الصحي مدة سبعة أیام وورد في تغریدة على الحساب الرسمي للنادي الفرنسي في موقع تویتر: "تم تأكید إصابة ثلاثة لاعبین من وخضعوا للبروتوكولات الصحیة المناسبة. سیستمر ،CoV2 باریس سانت جیرمان بعد اختبار فیروس سارس ."اختبار جمیع اللاعبین والموظفین خلال الأیام القلیلة المقبلة.

أخبار صادمة لجماهير نادي برشلونة

ولعب ميسي بقميص فريق برشلونة الأول 15 عاما، توج خلالهما بلقب الدروي الإسباني 10 مرات، والسوبر الإسباني 8 مرات، وكأس إسبانيا 6 مرات، ودوروي أبطال أوروبا 4 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

ميسي يحدد وجهته عقب قرار الرحيل عن النادي الكتالوني

وشهدت العلاقة بين ميسي ورئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو أزمات كثيرة بسبب ما يراه النجم الأرجنتيني قرارات خاطئة، أثرت بالسلب على مسيرة الفريق الأول خلال الموسم المنصرم 2019-2020.

فريق الرمثا يغادر الحجر الصحي

وخضع لاعبوا الرمثا للحجر الصحي بعد قرار عزل مدينة الرمثا.

بايرن ميونخ ينهي حلم باريس سان جيرمان وينتزع عرش أوروبا- صور

رغم ذلك، كثف الفريق الباريسي من هجماته في الدقائق الأخيرة من المباراة، وشكل نيمار خطورة بالغة على المرمى البافاري بتسديدة، كاد مبابي أن يحول مسارها إلى داخل المرمى، لكنه فشل في لمسة الكرة، لتضيع فرصة معادلة النتيجة، وتنتهي المباراة بفوز بايرن (1-0).

إيقاف الأنشطة التنافسية وتدريبات المنتخبات الوطنية

وبينت اللجنة في بيان مقتضب : يأتي هذا القرار بعد إصابة بعض الرياضيين والإداريين في الألعاب الجماعية بفيروس كورونا وحرصاً من اللجنة الأولمبية الأردنية – المظلة الرسمية للرياضة في الأردن – على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top