أخبار

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

الفيصلي يحتفل بعامه الـ88

ويواصل النادي الفيصلي تصدره لمشهد كرة القدم، بعد أن حقق ارقاما قياسية في عدد من البطولات التي حققها محليا، إلى جانب البطولات الآسيوية، والنتائج المتميزة التي حققها ايضا على صعيد الكرة العربية.

الرمثا يحتج على أداء التحكيم في مباراته أمام السلط

وفور انتهاء المباراة لمصلحة السلط بنتيجة 1-0 سجل من ركلة جزاء، ارسل نادي الرمثا خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة، يحتج فيها على التحكيم، ويطلب عقد لقاء مع مسؤولي الاتحاد اليوم الأحد، لشرح تفاصيل ما جرى في المباراة.

رسميا.. يوفنتوس يقيل مدربه بعد يوم من فشله

وأعلن بطل إيطاليا إقالة مدربه الإيطالي ماوريتسيو ساري، بالرغم من تحقيقه لقب الدوري الإيطالي "للبيانكونيري" هذا الموسم.

مانشستر سيتي يقصي ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا

وجاء السقوط المتتالي للريال بعد رحيل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي ودع هو الآخر البطولة الليلة مع فريقه يوفنتوس على يد ليون الفرنسي، ليودع "السيدة العجوز" البطولة من نفس الدور، بينما ودع البطولة الموسم الماضي من الدور ربع النهائي.

الفيصلي الأول آسيويا بعدد الألقاب المحلية والقارية

وحقق الفيصلي لقب كأس الاتحاد الآسيوي أبطال عامي 2005 و 2006 ، وفاز بلقب الدوري الأردني 34 مرة، وفاز بكأس الأردن 20 مرة، ونال القاب كأس السوبر الأردني 17 وفاز 7 مرات بلقب درع الأتحاد الأردني.

أندية الدرجة الأولى تطالب بإلغاء الدوري

ومنحت أندية الدرجة الأولى، خلال اجتماعها مع أمين عام اتحاد كرة القدم سمر نصار اليوم الخميس، خيارا أخرا يتمثل في اقامة الدوري ولكن شريطة إلغاء الهبوط.

الاتحاد الآسيوي يسلط الضوء على أجمل 5 تصديات في تاريخ البطولة

وتشمل قائمة اللقطات التي تم اختيارها مجموعة من أجمل وأروع التصديات التي شهدتها مباريات البطولة في كافة أرجاء القارة، حيث يمكن للقراء المشاركة في التصويت للتصدي الأجمل برأيهم، حيث يستمر التصويت حتى يوم الخميس 6 آب (أغسطس)

عرض تاريخي بانتظار ميسي في حال غادر برشلونة

وأشار المصدر إلى أن إنتر ميلان الإيطالي مستعد لتقديم 260 مليون يورو إلى ميسي إذا قرر مغادرة برشلونة هذا العام.

يوفنتوس يسقط على أرض كالياري

وحاول كريستيانو رونالدو (31 هدفاً) نجم يوفي تسجيل الأهداف، لكنه لم ينجح رغم مشاركته في الدقائق التسعين وذلك للاقتراب من متصدر ترتيب هدافي إيطاليا وأوروبا مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي 36 هدفاً.

اتحاد الكرة يصدر أحكاما لـ100 شكوى من لاعبين

وكشف رئيس اللجنة في اتحاد الكرة محمد سمارة، الأحد، أن اللجنة نظرت بالشكاوى المقدمة، وأخضعتها للأدلة والبراهين، قبل أن تبت في الأحكام التي سيعلن عن تفاصيلها قريبا.

الاتحاد الدولي يدعو النشامى للمشاركة بكأس العرب

تلقى المنتخب الوطني لكرة القدم، دعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للمشاركة ببطولة كأس العرب التي تقام في قطر العام المقبل. وقالت الأمين العام لاتحاد كرة القدم سمر نصار إن اتحاد الكرة تلقى أمس الجمعة، دعوة رسمية من (فيفا ) للمشاركة في البطولة التي تقام في قطر ما بين شهري تشرين الثاني وكانون الأول من العام المقبل2021، بحسب بترا. ووجه الاتحاد الدولي لكرة القدم الدعوات لمنتخبات الدول العربية للمشاركة في البطولة التي تسبق تنظيم قطر لكأس العالم 2022.

اختيار قائد لليفربول

ولعب هندرسون (30 عاما) دورا محوريا في نجاح ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورغن كلوب من خلال دوره القيادي وجهوده التي لا تتوقف في خط الوسط.

وزارة الشباب توضح بشأن تعيين لجنة مؤقتة لنادي الوحدات

وقال العزام، إنه لن يصدر بعد أي قرار حول تشكيل اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي.

الفيفا يقضي بإلزام نادي كويتي بدفع 62 ألف دولار للاعب أردني

وجاء قرار "فيفا" اليوم ، بعد شكوى تقدم بها ابو عمارة المحترف السابق في فريق الفحيحيل الكويتي، طالب فيها الفريق الكويتي بتعويضه، بسبب فسخ النادي عقده عقب تعرضه لإصابة خلال مشاركته في مباراة جرت بالدوري الكويتي.

دعم لكرة القدم الأردنية من صندوق حساب الخير

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مسؤولو الصندوق وإدارة اتحاد الكرة وممثلون عن الأندية عبر تطبيق (زووم)، وتم فيه بحث آلية الدعم.

سلسلة إجراءات للتخفيف على الأندية بكافة الدرجات

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الذي عقد يوم الأربعاء الماضي 15 تموز (يوليو) عبر تقنية الفيديو “عن بعُد”، بحضور اغلب الاعضاء، والامين العام سمر نصار، حيث ناقش المجلس مطالب اندية الدرجتين الاولى والثانية، على ضوء الكتب التي تسلمها الاتحاد خلال الفترة الماضية.

ريال مدريد بطل الدوري الإسباني

وأتى حسم اللقب على استاد ألفريدو دي ستيفانو عوضاً عن المعقل التاريخي سانتياغو برنابيو بسبب أعمال التأهيل الجارية فيه.

الفيصلي يتقدم على الوحدات كأكثر الأندية الأردنية شعبية

ويشهد استفتاء الاتحاد الآسيوي، مشاركة كبيرة من قبل جماهير الكرة الأردنية، حيث دخل قائمة المنافسة إلى جانب الوحدات والفيصلي، كل من أندية: "الأهلي، الرمثا، الجزيرة والحسين إربد".

اتحاد كرة اليد يعلن عودة بطولاته بشكل رسمي

وأصدر الاتحاد الجدول المقترح لاستئناف منافسات بطولة الشباب التي تشهد مشاركة 12 فريقا وزعوا على مجموعتين، بحيث ضمت المجموعة الأولى فرق الأهلي والزرقاء والكتة ووادي السير والراية ويرموك البقعة، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق العربي وكفرنجة وساكب ويرموك الشونة والحسين وكفرسوم.

تجريم لاعب أردني

وجاء حكم المحكمة هذا بعدما ثبت لها قيام اللاعب بخلع سرواله وإنزاله وكشف عورته أمام جمهور فريق الوحدات وقد تم تنظيم الضبط وجرت الملاحقة.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top