أخبار العالم

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

غدا الأحد توقيع اتفاقية للسلام بين الاحتلال والبحرين

وذكرت صحيفة "جوريزلم بوست"، في تقرير لها، أنّه "سيتم التوقيع على اتفاقية دبلوماسية مؤقتة في المنامة من قبل كبار المسؤولين البحرينيين والإسرائلين، تحت رعاية وزير الخزانة الأميركي ستيفن منوتشين، ومبعوث البيت الأبيض إلى الشرق الأوسط آفي بيركوفيتش، بحسب قناة الحرة الاميركية.

كم وصل عدد مصابي فيروس كورونا حول العالم اليوم؟

وتم تسجيل إصابات بالفيروس في أكثر من 210 دول ومناطق منذ اكتشاف أولى حالات الإصابة في الصين في ديسمبر كانون الأول 2019.

كم وصل عدد مصابي فيروس كورونا حول العالم؟

وبينت أحدث البيانات المتوفرة على موقع جامعة “جونز هوبكنز” الأمريكية، عند الساعة 0530 بتوقيت جرينتش.. أن إجمالي الإصابات بلغ 38 مليوناً و442 ألف حالة.

ارتفاع خطير بإصابات كورونا عالميا

وسجلت الهند 78 ألفا و524 إصابة جديدة، وتلتها البرازيل بتسجيل 41 ألفا و906 إصابات، في حين سجلت الولايات المتحدة 38 ألفا و904 إصابات جديدة.

كم وصل عدد مصابي فيروس كورونا حول العالم؟

وتستند جامعة هوبكنز في معلوماتها عن عدد المصابين في العالم، على البيانات التي تحصل عليها من السلطات الفدرالية والمحلية ومن وسائل الإعلام ومن مصادرعلنية أخرى.

شاهد بالصور.. الجناح الرئاسي لعلاج ترامب

وأظهرت صور الجناح قدرا كبيرا من التجهيزات المعدة لاستقبال الرئيس الأميركي.

ترامب يغرد من داخل المستشفى

وفي وقت سابق أفاد مسؤول في البيت الأبيض، بأن الرئيس الأمريكي سينتقل إلى جناح خاص بمركز "والتر ريد" الطبي الوطني العسكري في ماريلاند لبضعة أيام، كإجراء احترازي.

ترامب يعلن إصابته وزجته بفيروس كورونا

وأكد ترامب عبر "فوكس نيوز" أن نتائج اختبار كوفيد-19 لمستشارته المقربة هوب هيكس جاءت إيجابية، وقال "أجريت لتوي اختبارا، سنرى. من يدري؟".

هجوم صاروخي استهدف مطار مدينة أربيل

وقالت الميليشيات الموالية لإيران، والمنضوية تحت لواء القوات الحكومية، إنها تعرب عن "آسفها واستغرابها لبعض ردود الأفعال المتسرعة"، في إشارة إلى تحميل حكومة الإقليم الميليشيات مسؤولية القصف.

كم وصل عدد مصابي فيروس كورونا حول العالم؟

وفيما يلي أبرز تطورات وأخبار تفشي الفيروس عبر العالم لليوم الخميس الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2020 حسب توقيت مكة المكرمة:

كم وصل عدد وفيات كورونا حول العالم؟

وفي باريس بدأت الاحد بطولة فرنسا المفتوحة لكرة المضرب بعد تأخيرها ستة اشهر مع خفض عدد المشاهدين الى الف يوميا.

اندلاع حريق كبير في مبنى شركة هواوي العملاقة في الصين- فيديو

وأفادت وكالة "رويترز" بأن المبنى الذي نشب فيه الحريق يقع بجانب مختبر أبحاث شركة "هواوي"، وهو عبارة عن بناية فولاذية لم يتم الانتهاء من تشييدها.

ترامب يرفض التعهد بنقل سلمي للسلطة إذا خسر الانتخابات

وبدا ترامب الاربعاء وكأنه يشير الى احتمال الغاء بطاقات الاقتراع التي ترسل بالبريد. وقال “فلنتخلص من هذه البطاقات وسيكون الأمر سلميا جدا، ولن يحصل نقل فعلي (للسلطة) سيكون الأمر مثل استمرارية”.

إخلاء برج إيفل بعد تلقي بلاغ بوجود قنبلة في المبنى

وأفادت تقارير إعلامية فرنسية بأن أجهزة الأمن أخلت البرج من الزوار وطوقت المنطقة، بعد تلقي اتصال هاتفي زعم وجود قنبلة في المبنى التاريخي الذي يحظى بشعبية واسعة لدى السياح.

مندوب الاحتلال يغادر القاعة الأممية بعد كلمة أردوغان.. ماذا حدث؟- فيديو

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إن الرئيس التركي قال في رسالة عبر الفيديو إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة، بافتتاح دورتها الـ75: “اليد القذرة التي تمتد للقدس حيث توجد الأماكن المقدسة للأديان الثلاثة تزيد من وقاحتها”.

كم وصل عدد إصابات كورونا حول العالم؟

ووفق أسوأ سيناريو وضعته الهيئة، فإن الإصابات قد تتجاوز الألف يوميا لتصل إلى أكثر من 155 ألفا بحلول أكتوبر/تشرين الأول، بينما ستصل الوفيات إلى 9300.

هندوراس تعتزم نقل سفارتها إلى القدس

ويوجد في هندوراس ثاني أكبر جالية فلسطينية في اميركا اللاتينية بعد تشيلي.

مقتل شخصين وإصابة 14 آخرين بإطلاق نار في نيويورك

وقالت وكالة الاناضول ان الحصيلة الأولية للحادثة هي مقتل شخصين إثنين واصابة 14 آخرين، فيما اشارت وسائل اعلام أميركية الى عدم تأكيد الحصيلة رسميا من قبل السلطات المحلية.

جونسون: المملكة المتحدة تواجه “موجة وبائية ثانية”

وحسب دراسة أجراها المكتب الوطني للإحصاءات، فإنّ نحو59 ألف بريطاني كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد في الأسبوع الممتد بين 4 و10 أيلول/سبتمبر، ما يعني أنّ مواطنا مصاب من اصل 900.

الصحة العالمية: عدد أسبوعي مفاجئ في وفيات كورونا

بدوره، أعرب المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، تيدروس أدهانوم غيبريسوس، عن أسفه أنّ وباء "كوفيد-19 أظهر أن العالم في شكل جماعي كان غير مستعد في شكل مؤسف".

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top