محافظات

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

ضبط زيت زيتون مغشوش في جرش

وقال المصدر، إنّ قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية نفذت اليوم حملة لضبط أصحاب إسباقيات وخارجين عن القانون وفارضي اتاوات، وأثناء الحملة وتنفيذ ضبطت القوة الأمنية كميات من زيت الزيتون المغشوش بحسب المملكة .

القبض على 4 مطلوبين في مادبا

واضاف الماضي انه تم اغلاق منطقة المهبط في جبل نيبو كونها اصبحت مكانا لتجمع الشباب ولاصحاب الاسباقيات وشهدت عدة مشاجرات بينهم وتشكل قلقا امنيا .

مصرع طفلين بحريق منزل في مادبا

واضاف المعايعة أنه وصل إلى قسم الإسعاف والطواريء حالتين لطفلين مصابين باختناق شديد وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم وما لبثوا أن فارقوا الحياة ساعات فجر اليوم.

80 دينارا كلفة القبر المخصص لدفن وفيات كورونا في إربد

ويأتي هذا السعر بزيادة مقدارها 20 دينارا عن كلفة القبر الاعتيادي والبالغة 60 دينارا.

العثور على 268 كف حشيش داخل إحدى العبارات في المفرق

وما زال التحقيق جارياً لتحديد هوية المتورطين في القضية.

إغلاق مبنى حكومي في الكرك

وباشرت فرق التقصي أخذ العينات من الموظفين، وتعقيم المبنى احترازيا.

مواد كيميائية خطيرة في العقبة والمعابر

وحول دراسة واقع حال منشآت تخزين الفوسفات والآمونيا وغيرها، كلفت شركة استشارية لتقييم واقع البنية التحتية لتخزين وتداول المواد الخطرة احترازيا، مع دارسة اضافة أنظمة الرقابة والتحكم، وجمع البيانات للمنشآت الاقتصادية، عبر تركيب وتفعيل نظام التحكم (scada) أو ما شابه.

إصابات كورونا في طريقها للاختفاء من الكرك

لافتا إلى أنه تم لاحقا فرض حظر التجول الشامل والعزل من قبل مركز ادارة الازمات وتطبيقة الاسبوع الماضي، حرصا على سلامة السكان.

لماذا لم يتضمن إيجاز اليوم إصابات إربد؟

يشار الى ان الإيجاز الصحافي حول الاصابات المسجلة بكورونا في المملكة اليوم لم يتضمن الاصابات المسجلة في اربد لان اعداد نشرة الإيجاز تم قبل ظهور اصابات اربد الجديدة.

حريق هائل بمصنع في الزرقاء- فيديو

وأظهر مقطع مصور حريقا كبيرا أتى على أجزاء واسعة من المصنع إضافة إلى سحابة كثيفة من الدخان الأسود.

شح المياه يفاقم وطأة الحظر الشامل في سويمة

ويؤكد أن المديرية تقوم حاليا بإيصال المياه بواسطة الصهاريج للمناطق التي لا تصلها المياه بما يضمن توفرها بكميات كافية للمواطنين، لافتا الى أن الحظر الشامل والتزام الأهالي منازلهم أسهما في ازدياد الطلب على المياه بشكل لافت.

تسجيل 59 إصابة جديدة في الكرك

وأكد النسور أنه و عقب الايجاز الصحفي الخاص بالحكومة ليوم الأربعاء بشأن نية الحكومة عدم عزل أي بنايات تثبت فيها إصابات والاعتماد على الحجر المنزليّ، وفي طور مستجدات الوضع الوبائي في المحافظة .

إغلاق عدة مراكز صحية في إربد

إغلاق مركز صحي الرازي ومركز صحي التطوير الحضري في مدينة إربد بعد تسجيل إصابات بين الكوادر الطبية.

قضاء أيل يدخل العزل وسط مخاوف من تزايد الإصابات

وأضاف، إلى أن الأجهزة والكوادر الطبية في فرق التقصي الوبائي تعمل ليل نهار على الوصول إلى كافة المواطنين، حيث تجري الآن عملية تقصٍ واسعة النطاق بالمنطقة للتعرف على الواقع الوبائي.

3 مليون دينار لإقامة مركز ثقافي في الطفيلة

وقال رئيس المجلس الدكتور محمد الخصبة إن وزارة الثقافة استملكت قطعة أرض بمساحة تسعة دونمات قرب المجمع الرياضي، لإقامة مركز ثقافي يسهم في تنمية الحراك الثقافي بالطفيلة.

تسجيل 52 إصابة جديدة بكورونا في معان وعزل قضاء ايل

وارتفعت حالات الإصابة في محافظة معان حتى هذه اللحظة إلى 84.

تداعيات الحظر على الزراعة في الأغوار

وشدد الكساسبة، ان المديرية تنفذ التعليمات الواردة بقرار الحظر الشامل من الجهات الرسمية وبخصوص الاشتراطات الصحية وحرصا على سلامة المواطنين والمزارعين.

وفاة مواطن بمداهمة في مادبا

وكان الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام أعلن صباح السبت انه على اثر متابعة احد الاشخاص المطلوبين وبحقه 11 طلبا امنيا من بينها اطلاق عيارات نارية باتجاه مركز امن ذيبان ، فقد تم فجر السبت تحديد مكان تواجده برفقة عدد من الاشخاص في محافظة مادبا حيث توجهت قوة امنية للمكان لإلقاء القبض عليه .

إغلاق 6 مدارس جديدة في الزرقاء

وبين مدير تربية الزرقاء الثانية غسان شديفات أنه تقرر تحويل الدراسة عن بعد في مدرسة الضليل الثانوية الشاملة للبنات، ومدرسة بناة الوطن "خاصة" بسبب تسجيل إصابات بين الطلاب كما ورد عن المملكة .

الأمن يسيطر على أعمال شغب في مادبا- فيديو

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام قد قال ان على اثر متابعة أحد الأشخاص المطلوبين وبحقه 11 طلبا أمنيا من بينها اطلاق عيارات نارية باتجاه مركز امن ذيبان ، فقد تم فجر السبت تحديد مكان تواجده برفقة عدد من الأشخاص في محافظة مادبا حيث توجهت قوة امنية للمكان لالقاء القبض عليه.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top