أخبار

تواصل معنا

حالة الطقس

booked.net

اتصل بنا

فيسبوك

مختارات من موقع وينك

انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلي

وبعد ان وصل الذهب لأسعار قياسية غير مسبوقة ، وتجاوزه حاجز الـ 40 دينار ، انخفض سعر غرام الذهب 21 قيراط الذي يعتبر الاكثر طلبا في السوق الاردني الى 39.8 دينارا للغرام.

ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي

ووفقا لأمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، بلغ سعر بيع الغرام من الذهب عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة 47.70 و 36.20 دينار على التوالي.

55 مليون دينار أرباح مجموعة البوتاس العربية في النصف الأول من العام الجاري بعد اقتطاع الضرائب والمخصصات ورسوم التعدين والتبرعات لكورونا

وبحسب الصرايرة، تتضمن المرحلة الأولى من المشروع بناء عدة مصانع معنية بإنتاج الكيماويات والأسمدة المتخصصة، فيما تشمل المرحلة الثانية توسع شركة كيمابكو/ المملوكة بالكامل لشركة البوتاس العربية.

ارتفاع أسعار الذهب في السوق المحلي

ووفقا للتسعيرة الصادرة ، الثلاثاء ، عن النقابة العامة لاصحاب محلات الذهب والمجوهرات ، وصل سعر غرام الذهب في السوق المحلي الى 39.9 دينارا ، بارتفاع يقدر بـ 40 قرشا عن التسعيرة السابقة قبل العيد.

انتعاش اقتصادي ومؤشرات إيجابية خلال فترة العيد

وبحسب القواسمي يضم قطاع الألبسة والأحذية حوالي 11 ألف منشأة موزعة في عموم المملكة فيما تصل قيمة رواتب الموظفين الذي يبلغ عددهم نحو 55 ألف عامل إلى 21 مليون دينار شهريا.

الحكومة تسدد 47 مليون دينار من ديون مستحقة

واشار الخصاونة في حديثه لوكالة الأنباء الأردنية "بترا" الاربعاء، الى ان المبلغ يشمل 13 مليون دينار من المستحقات العائدة لجهات اخرى مرتبطة بعطاءات الادوية كالخدمات الطبية الملكية، ومستشفيات الملك المؤسس عبد الله الجامعي.

انخفاض العجز التجاري في الأردن بنسبة 27%

وأشارت دائرة الاحصاءات العامة في تقريرها الشهري حول التجارة الخارجية في الاردن اليوم الثلاثاء، إلى انخفاض قيمة الصادرات الكلية في الاشهر الخمسة الأولى من العام الحالي بنسبة 0ر10 بالمئة

3.7 مليون دولار من اليابان لمكافحة كورونا في الأردن

كما اشار إلى أن اليابان تساهم في دعم الجهود التي ينفذها الأردن حالياً في مجال الإصلاحات الاقتصادية والسياسية مشيداً بالأردن كنموذج يحتذى به في المنطقة في هذا المجال.

ارتفاع أسعار الذهب في الأسواق المحلية

وحسب أمين سر النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان بلغ سعر بيع الغرام من الذهب عياري 24 و18 لغايات الشراء من محلات الصاغة عند 50ر44 و80ر33 دينار على التوالي.

ارتفاع كبير على أسعار الذهب في السوق المحلية

ووفقا للتسعيرة اليومية فقد سجل سعر بيع غرام الذهب عيار 18 33.60 قرشا فيما سجل فيما سجل سعر الشراء 31.10 قروش.

المركزي يؤكد الموافقة على 76.2% من طلبات دعم الشركات

وقال البنك، في بيان له، إن قيمة متوسط القروض الموافق عليها بلغت 96.6 ألف دينار، مشيرا إلى أن حوالي 95% من عدد الطلبات الموافق عليها تقل قيمتها عن 250 ألف دينار.

الكشف عن سبب تأخر وصول النفط العراقي للأردن

وأوضح الشوبكي أن قضية أجور سائقي الصهاريج العراقية برزت بعد اتفاق الجانب العراقي والجانب الأردني على استئناف تصدير النفط للأردن عبر آلية "الباك تو باك"

كورونا يرفع الدين العالمي

وقال المعهد، الذي يمثل البنوك والمؤسسات المالية العالمية، إن معدل الدين للناتج الإجمالي في الربع الأول قفز بما يزيد على عشر نقاط مئوية، في أكبر زيادة فصلية على الإطلاق، ليصل إلى 331 بالمئة، وهو مستوى قياسي.

عودة تدفق نفط العراق الى الأردن

وأوضحت في تصريح صحفي اليوم ان عودة تدفق النفط الذي ينقل برا تاتي بعد اتفاق الجانبين الأردني والعراقي الأسبوع الماضي على استئناف صادرات نفط العراق الى مصفاة البترول الأردنية في مدينة الزرقاء.

ارتفاع قيمة الصادرات الوطنية إلى الولايات المتحدة

وبحسب التقرير الشهري لدائرة الاحصاءات العامة، انخفضت مستوردات المملكة من الولايات المتحدة الأمريكية في الثلث الأول من العام الحالي بنسبة 7ر6 بالمئة، حيث بلغت 327 مليون دينار

تخفيض نسبة المرابحة على تمويلات صندوق توفير البريد

ويقوم الصندوق بتطبـيق أسلـوب العمـل الذي يتفـق وأحكام الشريعة الاسلامية من حيث الادخار والتمويل، مما يسهم في الاداء التنموي والخدمي في إطاري التمويل والادخار.

انخفاض الفاتورة النفطية في الأردن

انخفضت الفاتورة النفطية بمعدل 8ر30 % وذلك خلال الثلث الاول من العام الحالي.

انخفاض أسعار الذهب محليا

وسجلت النشرة سعر الغرام من عيار 24 قيراط سعر 43,100 دينارا بانخفاض بلغ 300 فلسا عن النشرة السابقة، وذلك بحسب النشرة الصادرة عن النقابة العامة لأصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات.

ارتفاع عرض النقد 2.2%

وارتفعت قيمة عرض النقد (ع 1) في أول أربعة أشهر من العام الحالي بنسبة 10.8 % إلى 11.443 مليار دينار مقارنة مع مستواها في نهاية العام 2019 إذ كانت تبلغ 10.32 مليار دينار.

الحكومة تعلن رفع أسعار المشتقات النفطية محليا

و قد انعكس هذا على أسعار المشتقات النفطية المحلية خلال نفس الفترة بنسب متفاوتة، فارتفع سعر بيع البنزين أوكتان 90 خلال شهر تموز بمقدار 55 فلس ليصبح 655 فلس/لتر بدلاً من 600 فلس/لتر، وارتفع سعر البنزين أوكتان 95 بمقدار 55 فلس ليصبح 875 فلس/لتر بدلا من 820 فلس/لتر.

جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top