تنوير الأردن يهنئ الزميلة ليلى الحسيني لاختيارها ضمن الأكثر تأثيرا في مجال التسويق والإعلام

آخر الأخبار

الزميلة ليلى الحسيني

تنوير الأردن يهنئ الزميلة ليلى الحسيني لاختيارها ضمن الأكثر تأثيرا في مجال التسويق والإعلام

عمان – تنوير

أعلنت مجلة Marcom Weekly هذا الأسبوع عن قائمة تعتبر هي الأولى من نوعها، تضم الأمريكيين العرب الذين يعتبرون الأكثر تأثيرًا في مجال التسويق والإعلام بالولايات المتحدة،

ضمت القائمة 8 أسماء من بينهم السيدة ليلى الحسيني، مؤسس ومدير راديو “صوت العرب من أمريكا”.

تشمل قائمة هذا العام مجموعة من الشخصيات التي أحدثت تغيرًا داخل المنظمات والمجتمع الذين يعيشون فيه من خلال منصاتهم. كما أنهم يعتبرون روادًا في مجال الإعلام والتسويق، سواء كان الأمر يتعلق بإنشاء محتوى أو مجتمعات أو تقنيات، لجعل العالم مكانًا أفضل.

والأهم من ذلك، هم يعملون بمثابة سفراء للدفاع عن دمج الأشخاص ذوي البشرة الملونة داخل المجتمع الأمريكي، بغض النظر عن العرق أوالدين أو بلدانهم الأصلية.

الصوت الأقوى

من جانبها عبرت الإعلامية ليلى الحسيني عن امتنانها لاختيارها كواحدة من أكثر ثمانية مؤثرين في مجال الإعلام والتسويق في أمريكا من العرب الأمريكيين بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت إنها لم تكن تعلم بهذا الاختيار مسبقًا، وإنما جاء بناء على بحث قام به فريق  Marcom Weekly الذين توجهت إليهم بالشكر على جهودهم في البحث والتواصل مع الإثنيات المختلفة من المتميزين في أمريكا.

وأضافت: “أوجه الشكر الأكبر إلى كل فريق راديو صوت العرب من أمريكا (الراديو والموقع الإلكتروني)، وكل من عمل ضمن هذا الفريق سواء في السابق أو من لا زال مستمرًا حتى اليوم داعمًا الصوت العربي الأقوى والمؤثر في الإعلام الأمريكي. ولولاهم لما استطعت الحفاظ على خطوات ثابتة ونهج حيادي ومهني استحق التقدير أولًا من مستمعينا ومتابعينا في أمريكا وحول العالم”.

وتابعت: “وأخيرًا كل الشكر إلى أصدقائي الذين نقلوا لي الخبر وتناقلوه على صفحاتهم. بارك الله بكم، وشكرًا جزيلا على روح الصداقة ورقيها”.

جدير بالذكر أن الإعلامية ليلى الحسيني، هي صحفية أمريكية ومقدمة برامج إذاعية. نجحت في أن يصل صدى إذاعتها “صوت العرب من أميركا” إلى أكثر من ثلاثة ملايين من الأمريكيين العرب في الولايات المتحدة وكندا، لتكون بمثابة جسر يربطهم بأوطانهم في الشرق الأوسط من خلال تغطية إذاعية وتلفزيونية باللغتين الإنجليزية والعربية.

وتقدم الحسيني من خلال مؤسستها US Arab Media، والتي تشغل منصب الرئيس التنفيذي لها، خدمة إذاعية متميزة عبر برنامج إذاعي وطني وموقع إخباري عبر الإنترنت يغطي أهم الأخبار التي تهم العرب الأمريكيين.

 


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top