القبض على أربعة أشخاص سرقوا قاصة

آخر الأخبار

القبض على أربعة أشخاص سرقوا قاصة

عمان – تنوير

البحث الجنائي يلقي القبض على اربعة اشخاص تورطوا بسرقة قاصة بداخلها مبالغ مالية من داخل احدى محطات الوقود شرق العاصمة ، ويضبط بحوزتهم ١٤ الف دينار من المبلغ المسروق  .

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وقبل ايام ورد بلاغ لادارة البحث الجنائي بقيام مجهولين بسرقة قاصة حديدية داخلها ٢٠ الف دينار من داخل احدى محطات الوقود شرق العاصمة  ، حيث تبين بعد مباشرة التحقيق والكشف على المكان قيام اربعة اشخاص ملثمين وبحوزتهم سلاح ناري بخلع احد ابواب المحطة وسرقة قاصة حديدية من داخلها والفرار بواسطة مركبة بحوزتهم .
واضاف الناطق الاعلامي ان فريقاً تحقيقياً خاصاً تولى متابعة التحقيق في القضية وتمكن من خلال جمع المعلومات من تحديد هوية اربعة اشخاص مشتبه بهم بارتكاب تلك السرقة وجرت مداهمة اماكن تواجدهم والقي القبض عليهم جميعا  فيما البحث جارٍ عن شخصين اخرين ثبت اشتراكهما في القضية  .
وتابع الناطق الاعلامي انه وبالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بارتكاب السرقة بالاشتراك كما واعترفوا بتخطيطهم لارتكاب عدد من السرقات المماثلة الاخرى ، وجرى ضبط ١٤ الف دينار من المسروقات اخفيت في فناء منزل احد الاشخاص المتورطين بعد مداهمته وتفتيشه وما زالت التحقيقات جارية  .   

نظرا للظروف الجوية السائدة  وحفاظا على سلامة الطلبة وبالتنسيق مع الحاكم الإداري قرر  مدير التربية والتعليم لمنطقة الكرك  شوكت البطوش تأخير دوام الطلبة حتى الساعة التاسعة صباحا
وتعليق دوام طلبة الصفوف الثلاثة الأولى ورياض الأطفال

 وتأخير دوام موظفي المديرية حتى الساعة الثامنة والنصف


تعليقات (0)

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


جميع الحقوق محفوظة 2020 موقع تنوير الأردن | تطوير برافو Bravo

Back to Top